Mryam M.Y

Just another WordPress.com weblog

Daily Archives: August 28, 2014

السفيه استكفيه

2

يقول المثل : السفيه استكفيه، لا تأخذ منه ولا تعطيه.

أمثالا كانت أو حكما  فهي مفيدة في كثير من الأحيان.

لاشيء

2

أحيانا كثيرة نحس بتزاحم الفِكرِ في رؤوسِنا

فنحار بأيها نبدأ.

تتعبنا الحيرة،  فنغض الطَّرف عنها ضجرا،

ونمضي بلا أي شيء.

بقلم

زاهية بنت البحر

%d bloggers like this: