Zahya12's Blog

Just another WordPress.com weblog

Monthly Archives: أغسطس 2014

السفيه استكفيه

2

يقول المثل : السفيه استكفيه، لا تأخذ منه ولا تعطيه.

أمثالا كانت أو حكما  فهي مفيدة في كثير من الأحيان.

الإعلانات

لاشيء

2

أحيانا كثيرة نحس بتزاحم الفِكرِ في رؤوسِنا

فنحار بأيها نبدأ.

تتعبنا الحيرة،  فنغض الطَّرف عنها ضجرا،

ونمضي بلا أي شيء.

بقلم

زاهية بنت البحر

وإذا مرضت فهو يشفين

2

 

أتدثَّرُ في صقيعِ مرضي بحلميَ المنسوجِ برؤى الخيالِ

الرابضِ على شفا هاويةٍ بينَ السالب والموجب

حيثُ تمزُّقُ الجَّسدِ بمخالبِ الألمِ الممتدةِ شوكًا سُميًّا

من الأوجاعِ الأزليةِ النازفةِ عبرَ تدفُّقِها في شرايين

حمْأتِها زعافَ الخوفِ لكلِّ من صادفَ تسابقَها مع أحصنةِ

الفجرِ المكللِ بالنورِ المبشِّرِ بالأمل الملهمِ بالشفاءِ

بإذن البارئ الرَّحمنِ الرَّحيمِ.

بقلم

زاهية بنت البحر

لله در من ساعدها

0

حيوانات تتحدى الإعاقة .. لله در من ساعدها

صورة ‏عجائب وغرائب الدنيا‏.
صورة ‏عجائب وغرائب الدنيا‏.
صورة ‏عجائب وغرائب الدنيا‏.
صورة ‏عجائب وغرائب الدنيا‏.

 ياالله ماأروع التحلي بالإنسانية والعمل بمقاصدها!

السلام عليكم
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله رب العالمين الذي منَّ علي بنجاج العمل الجراجي باستبدال مفصل الركبة اليسرى.
أحمده عزَّ وجل الذي غمرني بعطفه ورعاني بمحبته، فيسر أموري، فجرت على أفضل مايكون.
اللهم لك الحمد والشكر كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك على ماتفضلت به علي من نعم جمة، فلم أشعر بالوحدة المؤلمة، ولا بالغربة المقيتة لما حُظيتُ به من مساعدة على الصعد كافة الطبية والإنسانية في أستراليا، فللجميع الشكر والتقدير.
أخص بالشكر إدارة المستشفى

والدكتور الجراح Mr Simon Matthews ،

والدكتور المخدِّر الأستاذ حسام أبو النصر

ولجميع أفراد الفريق الطبي من أطباء ومساعدين وممرضين.
والشكر الجزيل لكل من زاروني المستشفى شخصيا أو أرسلوا لي ورودا أوهاتفوني أو كتبوا لي رسائل انترنتية أو هاتفية.
شكري الكبير لزوجي الدكتور الجراح زياد علي ديب، وأولادي المهندس طارق والتجاري إبراهيم وطبيب الأسنان كمال – وبناتي وأصهاري حماهم الله- وأختي الهام وابنتيها المهندستين أماني وهنادي النابلسي وابنها محمد، وابنة أختي زين الزعيم وأخيها واصف، وابن أخي عبودي يمق، وأبناء وبنات أعمامي الحاج أحمد والحاج عمر وماهرابن عمي الحاج حسن، وأولاد عمي الراحل حسين مصطفى يمق، القبطان مصطفى والقبطان حسام  وأحمد والغالية زهرة اللوتس، وابنة خالي زهية اسماعيل، وجميع من تفضلوا بالدعاء لي من ذكرته منهم ومن لم أذكره.
كلكم أعزاء فلكم مني أسمى آيات التقدير.

الرعاية العظيمة لي بعد الله عز وجل كانت بإنسانة عظيمة ، لم تتركني في محنة مرضي ورحلة المعالجة، فقد كانت لي الأم الرؤوم والأخت الرؤوف سخرها الله لي في أصعب مرحلة أمر بها في حياتي.. فكانت مصدر الدفء والحنان وبث أمل الشفاء في نفسي.

Jan Saunders
القلب الطيب المحب لخلق الله لاأدري والله كيف أشكرها على كل ماقامت به تجاهي سوى أن أتوجه لله عز وجل بدعوة صالحة لها في ظهر الغيب.
شكرا جان والشكر لا يكفي ياملاكا يمشي بين الناس.
مريم محمد يمق

زاهية بنت البحر

%d مدونون معجبون بهذه: