يد الخير

0

 يقول المثل : لا تعض اليد التي امتدت لك بالخير.

مثل جميل يعلمنا رقي الفكر وسمو الأخلاق، ولكن على صاحب اليد الخيِّرة ألا يشعر الطرف الآخر بمنتِه عليه بما يقدمه له، وإلا فإن يده لن تكون يدا ممتدة بالخير بل  للسمعة، وليقال عنه إنه إنسان كريم يساعد الناس، ومثل هذه اليد يمقت اللهُ صاحبَها، ولن تجلب له إلا السوء وإن بذل كل أمواله.

بقلم

زاهية بنت البحر

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

هذا الموقع يستخدم خدمة Akismet للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.

%d مدونون معجبون بهذه: