حديث خاص

2

صباح الخير مع تباشير الصباح القادم إلينا على أجنحة النور؛ محملا بما شاء الله أن يكون في هذا اليوم . أرجو أن يكون رسول خير بصباح الخير للجميع.
حدثتني ذات جلسة صفاء؛ عن معركة دارت رحاها بينها وبينها في أحد الأيام، حديثها الشيق جعلني مكبلة الأحاسيس كلها في نقطة واحدة؛ هي الاستماع لما تفضي به إلي دون كل معارفها، لاأخفي عنكم سرا؛ فقد أكبرت فيها هذه الثقة التي زادتني ثقة بنفسي، وكيف لا وهي بالذات من تحدثني هذا الحديث؛ فاتحة أمامي منافذ رؤى تتسع آفاقا؛ فأطوفها حرة من قيودٍ قسرية تكبل الجسد بجاذبية الأرض؛ بينما تنطلق الروح أني شاء لها الله التحليق بما يخدم اللحظة النورانية؛ التي قلَّ أن تشرع أبوابها لنفس بشرية ؛ مالم تكن مرضية من الله عزَّ وجل.
تكلمت كلاما هطل عسلا من فم ماأطبق شفاها عن ذكر خالقه إلا بإرادة ربه، مثل هذا الكلام يحملني إلى نفسي على جناح النور؛ فألتقيها بهدوء.. أعانقها بشوق الذات لذاتها، وحنين الجسد لنوره.. تكلمي ياأنتِ .. لاتدعي للصمت لحظة فوز عليك.. دعيني أنهل من معين فكرك، وصفاء عباراتك، ورواء حروفك مايعيد لي طمأنينة النفس إلى باريها.
آه ياأنت ماأبدع حديث الذات للذات بصدق وأمانة؛ كم نحن بحاجة للحظة مصارحة تنقلنا من الليل إلى النهار برفة جفن، فنجد النور يغمرنا لحظة المواجهة؛ ينقينا من ران القلوب. 
بالله عليك لا تتركيني وحدي.. زيديني بوحا يسعدني.. يرجعني لنقاء القلب؛ وصفاء العين، فترى مايجب أن تراه، وتغض الطرف عما عليها واجب الغض عنه.

بقلم

زاهية بنت البحر

 

 

2 thoughts on “حديث خاص

  1. الشامخة

    لا حُرمنا هذا البوح الرائع العطر والحديث الطيب وصفاء عباراتك ورواء حروفك وصدقها .
    دمت بخير غاليتنا الموقرة محفوفة بعناية الله وحفظه ولطفه .
    الشامخة .

    إعجاب

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

%d مدونون معجبون بهذه: