Mryam M.Y

Just another WordPress.com weblog

آفاق فوق المحسوس

1

\\

 

\\

 

زهرة 
 

لايوقد فانوس الحق إلا الزَّيت الطاهر، الزيت الغالي النقي الخالي من الغشِّ  والشوائب، وليس هناك أغلى من الروح في حياة الإنسان، كثيرون هم من ضحوا بأوقاتهم وسعادتهم وأرواحهم  كي نسعد و نعيش أحراراً، فخذلناهم بالجحود، يالتعاسة الخونة  ويالسعد الأوفياء.

 

 

 

زهرة 
 

عندما يحاول البعض حجب النور عنك لاتحزن لأن الله يفتح لك نافذه نورٍ في قلبك لايحسُ بها سواك. أرأيت كم أنت قريبٌ من الله، وكم هم في بعدهم يعمهون؟!!

 

 

 

زهرة 
 

ليتها كلمة لم تنتهِ، فظلَّت تحلق بنا في فضاءات وجدانية رائعة الضوء والليل والنسيم.. هناك فوق المحسوس من المعنى آفاق بعيدة يطيب لمن يجيد التوغل فيها اختراق المستحيل للوصول إليها.. ليس كل الكلام يحمل من ديم العذوبة  مايمطر علينا فرحًا معانقًا روعة البهجة في مجرات البهاء عندما تتحرر الروح من قيود المشهود من الواقع والمحسوس منه، فتنفلت حرة في ملكوت آخر لايصله إلا قلة أرجو أن نكون منهم..  

 

 

زهرة 
 

من أتعس اللحظات عند المؤمن ربما كانت تلك التي يحس فيها بأنه أساء إلى أحد، فأغضب الله عزَّ وجل، ومن أسعد اللحظات تلك التي يحس فيها بأنه قام بعمل خير يرضى الله به عنه..

 

 

 

زهرة 
 

سأظل روحًا وثابة أنهب الدرب نهبًا باتجاه النور حيث شغفي بالنقاء، والمتميز من الشعور الذي لايحسه إلا من أحبَّهم صاحبُ الأمر، فلنكن منهم دون السقوط في براثن كيد الطريد من جنَّات الخلد.

زهرة 
 

بقلم

زاهية بنت البحر

انظر إلى السماء ويداك تبتهلان للمولى وقل: اللهم رحمتك أرجو فلا تكلني إلى نفسي طرفة عين وأصلح لي شأني كله لا إله إلا أنت .

آمين   

 

 

One thought on “آفاق فوق المحسوس

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

%d bloggers like this: