نبض الذاكرة

1

\\

\\\\

\\

 

\\http://arabswata.net/forums/showthread.php?t=2601

مسكينٌ أنت ياهذا، ستظل ضعيفًا تائها متسكِّعًا في أزقَّة الكلمات.. متوهمًا دنيا جميلة ترسمها لك حروف مؤامرةٍ قد توصلك قريبًا إلى مصحٍ للأمراض العقلية،  فكن منها على حذر..

 

أيًا كان التسلط فهو صعب يحبس مراره في قلوب الأبرياء، وعندما تتراكم الأنات والأوجاع يحدث الانفجار الذي يحطم كل ماحوله ، وقد تصل شظاياه إلى أماكن بعيدة عن موقع الحدث..

 

عندما تصدق كلامًا ينقله إليك حاقدٌ حاسدٌ طعانٌ لعانٌ، فكن على حذر ولاتتفوه بكلمات تسجل في صحيفة أعمالك وأنت ظالم لآخر لم يقترف بحقك إثما.. لم ينطق لسانه بالبعد عنك بغير خير، ولتعلم أن من ينقلون لك كلامًا هراء هم أعداؤك لأنهم كاذبون منافقون يبدلون جلودهم لمصلحة خاصة بهم،  فاستغفر الله لأنك تنصت لقوم ظالمين والله ولي المظلومين.. سبحان الله فقد حذرنا إن جاءنا فاسق بنبأ أن نتبين حقيقة الأمر، ولانأخذ الناس بجهالة فنصبح على مافعلنا نادمين..
أترانا نعرف ونحرف ؟

 

يتمطى البعض غروراً،  فيكبرُ حجمُهم بخواء،  فيظنوا أنهم كبارٌ ..عظماءٌ،  بينما الغباءُ سيَّدُهم.. دعهم ينفشونَ ريشاً ستسقطُهُ الأيامُ عنهم , فيظهرُ هيكلُ النفاقِ بلاريشٍ ..

 

الثقةُ كلمةٌ ذات مضمون ٍ لايجيدُ تنفيذ َهُ إلا من تربتْ جوارحُهُ على الخير.. هناك من يدفعُ كلَّ ثروتِه الماليةِ مقابلَ أن يحظى بثقةِ أحدٍ ما, ولكنَّ المقامَ عندما لايليقُ بهِ ترفضُهُ الثقةُ شارياً لها ولو قبلَّ رجلها،  وتذهب إلى فقيرِ الجيبِ غنيِّ النفسِ بالخير وتلتصقُ به،  فطوبى لمن سكنتْ الثقةُ به نفساً.

 

نبض الذاكرة

http://arabswata.net/forums/showthread.php?t=2601&page=2

One thought on “نبض الذاكرة

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

هذا الموقع يستخدم خدمة Akismet للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.

%d مدونون معجبون بهذه: